منتـدى روح الشـــــــــقاوه..~
مرحبا مع كل شروق شمس وغروبها..مرحبا عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق أتمنى أن تجد في منتدى روح الشقاوة مايُرضي ذائقتك .. نحن بإنتظار ماسيجود به قلمك لنا تفضل للتسجيل معنا

تحياتي : مديرة المنتدى


آلمرحح ههنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلن بكم في منتدانا اذا ارت الاستفسار عن شي معين ارسل رسالة خاصة الى احد الادارة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 259 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رسمتك حلم فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6910 مساهمة في هذا المنتدى في 840 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ الجمعة يناير 13, 2012 6:34 am
المواضيع الأخيرة
» لماذا اختار رسول الله أن يرفع عمله وهو صائم
السبت مايو 21, 2016 8:40 pm من طرف رسمتك حلم

» هل أثبت العلم الحديث صحة الإسراء والمعراج
الخميس مارس 03, 2016 6:28 am من طرف رسمتك حلم

» عبد الرحيم القنائي رضي الله عنه
السبت ديسمبر 12, 2015 4:19 am من طرف رسمتك حلم

» هل يجوز ضرب الأطفال للتهذيب
السبت نوفمبر 21, 2015 3:53 am من طرف رسمتك حلم

» شرط قبول الأعمال الصالحة
السبت أكتوبر 03, 2015 10:15 am من طرف رسمتك حلم

» بشاشة الإيمان تخالط شغاف القلوب
الثلاثاء سبتمبر 08, 2015 9:12 am من طرف رسمتك حلم

» دولة الموحدين والمرابطين
الجمعة أغسطس 14, 2015 10:47 am من طرف رسمتك حلم

» حكم من أكل أو شرب ظانا بقاء الليل ثم تبين له طلوع الفجر
الخميس يونيو 18, 2015 5:44 am من طرف رسمتك حلم

» حكم التهنئة بقدوم شهر رمضان
السبت يونيو 06, 2015 10:57 am من طرف رسمتك حلم


شاطر | 
 

 من أول ما رجعت من السفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهرزاد
ملوك المنتدى
ملوك المنتدى


العمر : 23

عدد المساهمات : 608
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

mms :
الموقع : مسقط

مُساهمةموضوع: من أول ما رجعت من السفر   الأربعاء أبريل 11, 2012 11:39 pm



الـــــســلام علـــيكم ..

جبت لكم قصيدة الشاعر حامد زيد

وإن شاء الله تنال اعجبكم

لانها اعجبتني وإن شاء الله تعجبكم ..




من اول ما رجعت من السفر ما شفت لك بينه
وانا اللي كنت احسبك اني قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مظوين
تقول لي غديت احلى واقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه لغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقية به شي فيني ما تلاقينه
ما هو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقين
تغافلتي بغلا ولا الحلا ما هو بمنزينه
تزينه الصور بس الصحيح ان ابن الحلال زوين
وانا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
اذا اهداك الزهر مرة فانا اهديتك بساتينه
واذا الهاك بفرح ليله فانا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملايينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اظفر بشي تستحقينه
تدينته ... تسلفته ... سرقته
مو مهم منين
كاني من كثر ما ارضى بكل اللي تتمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول امين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لا عشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ظلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل ثنين
كثار اللي تحدوني وقالوا لي تحبينه
امانه لا تخليني صغير بعينهم تكفين
لاني كل ما قالوا تخون اقول مسكينه
عليك الله وامانة علميهم منهو المسكين
انا خايف لا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ما عادت ظلوعي تتحمل طعنه السكين
مثل ما قالوا المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربة بسافر من ظلامك وين
كفاية كل حلم يمر في رقادي تزورينه
كفاية من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين ...

وسلامتكم


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كم هي قليلهـ احلامي
لكن يبدو أنها جاءت في زمن بخيلـ :11111:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي مزوري
عضو جديد
عضو جديد


العمر : 23

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

mms :

مُساهمةموضوع: رد: من أول ما رجعت من السفر   الخميس أبريل 12, 2012 4:49 am

يسلموووو ع الطرح --

تقبلي مروووري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كولا كماااااااا سيمبا كااااااازي كما كوكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهرزاد
ملوك المنتدى
ملوك المنتدى


العمر : 23

عدد المساهمات : 608
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

mms :
الموقع : مسقط

مُساهمةموضوع: رد: من أول ما رجعت من السفر   الإثنين أبريل 16, 2012 2:09 am

نورت ...مشكور ع المرور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كم هي قليلهـ احلامي
لكن يبدو أنها جاءت في زمن بخيلـ :11111:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من أول ما رجعت من السفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـدى روح الشـــــــــقاوه..~ :: ✗ ┋أقَسامِ تٌرًۇۈۉيّحِ أٌلًقٌلَوِبَ ┋ ✗ :: .•:*¨`*:•. ][ (آلشـξـر وآلْخوآطرۥ ..» ) ][.•:*¨`*:•.-
انتقل الى: